الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد سيد القرار في مواجهات الرائد .. أرقام

إسراء شاكر

18:42 23/08/2019

سعودي 360 –يستضيف نادي اتحاد جدة، نظيره الرائد، علي ملعب الجوهرة المشعة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و تحمل مواجهات العميد مع الرائد، تاريخاً طويلاً من الإثارة وذلك قبل المباراة التى ستجمع بينهما الليلة، حيث سبق أن تقابلا 22 مرة في دوري المحترفين، فاز النمور في 14 فيما تغلب الرائد 4 مرات، وتعادلا في 4 مباريات.

علي جانب آخر، سجل الاتحاد 50 هدفاً في شباك الرائد، بينما استقبلت شباكه، 28 هدفاً، إلا أن المواجهات الأخيرة فشل النادي الغربي في تحقيق الانتصار فيها على الرائد، حيث تمكن الأخير من تحقيق الفوز مرتين والتعادل مرة، في آخر 3 مباريات جمعت الفريقين بالدوري.

ويأمل الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي، لويس سييرا، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، من اجل تحقيق انتصاره الأول في الموسم الجديد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة