الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يبدأ مشوار استعادة اللقب بمواجهة أبها الصاعد حديثا

عبدالعظيم راغب

13:01 23/08/2019

يقص الهلال شريط مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في السادسة مساء اليوم، عندما يواجه أبها الصاعد حديثاً لدوري الاضواء بملعب “جامعة الملك سعود”، ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إستعادة اللقب الذي توج به غريمه التقليدي النصر في الموسم الماضي، بينما يسعى أبها للخروج من مباراة اليوم بنقطة التعادل على الاقل.

 ويدخل الزعيم المباراة بمعنوياتٍ مرتفعة عقب تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا على حساب أهلي جدة، ودعّم الهلال صفوفه بصفقتين محليتين منتصف هذا الأسبوع بتعاقده مع المهاجم صالح الشهري والمدافع أمير كردي.

الهلال تحت قيادة مديرة الفني الروماني رازفان لوسيسكو قد خاض مباراتين أمام الأهلي السعودي بالدور ثمن النهائي بدوري أبطال أسيا وقد نجح في تحقيق الفوز برباعية مقابل هدف خلال مواجهة الذهاب بينما قد تلقي الهزيمة بهدف نظيف خلال مواجهة الإياب ليصعد الهلال لدور ربع النهائي بدوري أبطال أسيا لمواجهة الاتحاد السعودي.

الهلال لم يكن مقنّعاً بصورة كبيرة حتي خلال مواجهة الذهاب والتي انتهت بفوزة برباعية مقابل هدفين ولكن بصورة عامة لايمكن أن نصدر أحكام الأن بأحقية الروماني رازفان لوسيسكو بتولي المسؤولية الفنية للهلال السعودي من عدمها.

تشكيلة الهلال اليوم ستفقد الدولي السعودي سالم الدوسري أحد أهم أسلحة الهلال الهجومية وذلك بسبب حالة الإجهاد التي يشعر بها اللاعب أيضا من ضمن غيابات الهلال اليوم غياب محمد البريك الظهير الأيمن التي قد غاب أيضا عن مواجهة الأهلي ذهاباً وإياباً وذلك بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن المباراتين المقبلتين للهلال يذكر أن اللاعب يعاني من الإصابة بتمزق في الرباط الجانبي للركبة، بالاضافة الى القوة الضاربة المتمثلة في نواف العابد العابد بسبب الإصابةواخيرا صالح الشهري لعدم الجاهزية.

ويتطلع أبها لاثبات أحقيته بالتأهل للدوري السعودي للمحترفين، بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق السعودي.

يذكر أن فريق ابها يشارك في الدوري الممتاز السعودي للمرة الثالث في تاريخة وقد كانت أخر مشاركة بالنسبة فريق ابها بالدوري السعودي منذ إحدي عشر عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة