الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة .. إصابة حمد الله بالتواء في المفضل

إسراء شاكر

22:59 22/08/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن حجم الإصابة التي تعرض، الدولي المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، خلال مباراة فريقه ضد ضمك، التي جرت مساء اليوم الخميس.

واستهل العالمي، حملة الدفاع عن لقبه، بالفوز علي ضيفه الصاعد حديثا لدوري الأضواء، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، موسم 2019 – 2020.

وذكرت صحيفة ” الرياضية” السعودية، إن التشخيص المبدئي للاعب عبدالرزاق حمد الله ، مهاجم النصر، أظهر إصابته بالتواء خفيف في المفصل.

وكان هداف النسخة الماضية من الدوري السعودي، قد تم استبداله مع بداية الشوط الثاني من المباراة، بداعي الإصابة، علماً إن اللاعب تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفارس نجد ، في الدقيقة 45.

بهذا الفوز يحصد نصر نتوس، أول 3 نقاط في الموسم الجديد بدوري المحترفين، بينما فشل ضمك، في حصد أية نقطة في مباراته الأولي في تاريخ المسابقة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

الأكثر قراءة