الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بن مشعل: برانكو طلب ظهير أيسر.. ونتفاوض مع برازيليين

منى العوضي

15:58 22/08/2019

سعودي 360 – تحدث الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي عن مستوى الأجانب الذين تم التعاقد معهم مشيراً إلى أنه راضٍ عن تعاقدات فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بن مشعل، في تصريحاته مع قناة “إم بي سي” الفضائية: “راضٍ عن الأجانب و أي لاعب لا ينجح معنا فبديله جاهز في الفترة الشتوية، وبرانكو هو من اختار اللاعبين الأجانب وإن شاء الله يكونوا قد المسؤولية”.

وتابع بن مشعل حديثه: “المدرب الكرواتي طلب ظهير أيسر ونحن نتفاوض مع لاعبين برازيليين اثنين ولا زالت المفاوضات مستمرة معهم”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن النادي الأهلي السعودي  برئاسة المهندس أحمد الصائغ، بصدد الإعلان عن التعاقد مع محترف أجنبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة ويأتي ذلك بناءاً على طلب برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق.

ويقص النادي الأهلي السعودي شريط مبارياته بالموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيثُ سيواجه العدالة الصاعد حديثاً وذلك مساء اليوم الخميس والموافق 22 أغسطس 2019.

وكان النادي الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على يد الهلال من دور الـ16 حيثُ خسر الذهاب بينتجة 4-2 ثم فاز بالإياب 1-0 ولكن ذلك لم يساعده في الوصول إلى ربع النهائي فالنتيجة والأهداف لصالح الموج الأزرق.

 

 

شاهد أيضا: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

الأكثر قراءة