الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية.. القيمة المالية لإعارة الشهري إلى كتيبة الهلال

هاجر عطية

11:10 21/08/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، القيمة المالية لانتقال صالح الشهري، مهاجم فريق الرائد، إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعززت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسمياً، خط هجوم “الزعيم” بالتوقيع مع صالح الشهري، قادماً من الرائد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارةنادي الرائد قد تحصلت على مليوني ريال، بالإضافة لخدمات محمد الدوسري، الظهير الأيمن لفريق الهلال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل انتقال الشهري لـ”الزعيم”.

وشارك الشهري في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، مساء أمس الثلاثاء، في أول ظهور له بقميص “الزعيم” حيث ارتدى رقم 11 مع “الأزرق”، وبات جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة.

في السياق ذاته، يواصل الهلال استعداداته لاستضافة نظيره أبها، في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. محورالهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة