الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الظهور الأول.. موعد مشاركة هوساوي مع الأهلي في الدوري السعودي

هاجر عطية

19:44 20/08/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موعد عودة معتز هوساوي، مدافع فريق أهلي جدة، للظهور في مباريات “الراقي” بالموسم الجديد، بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، أعلن في نهاية شهر يوليو الماضي، جاهزية هوساوي، مدافع فريق “الراقي”، للعودة إلى الملاعب.

وعانى هوساوي من الإصابة بانسداد في الشريان الرئوي،أبعده عن المشاركة مع الأهلي لقرابة العام، وتنقل بين جدة والعاصمة الفرنسية باريس من أجل تلقي العلاج.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هوساوي سيعود للظهور مع الأهلي بدايةً من الجولة الثالثة في الدوري السعودي للمحترفين، موضحةً أن مدافع “الراقي” سيتواجد على مقاعد البدلاء.

ويستضيف الأهلي نظيره الوحدة، في الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

في السياق ذاته، يستهل الأهلي بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مشواره في البطولة المحلية، بمواجهة العدالة، يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة