الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شقيق المفرج يُبعده عن مران الهلال الجماعي

هاجر عطية

23:40 17/08/2019

سعودي 360 – تغيب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، عن المشاركة في التدريبات الجماعية لـ”الزعيم”، مساء اليوم السبت، بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

واستأنف فريق الهلال، تدريباته الاعتيادية اليوم، بعد أن منجهم الجهاز الفني راحة لمدة يومين، وذلك ضمن تحضيراته لانطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستهل الهلال مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة فريق أبها الصاعد حديثاً.

وأدى المفرج تدريباً لياقياً في مقر النادي، عصر اليوم، ويأتي ذلك نظراً لارتباطه بزفاف شقيقه، ما دفعه للغياب عن المران الجماعي لفريق “الزعيم”.

في السياق ذاته، شارك عبدالله عطيف في مران الهلال، بعد أن غاب في الأيام الماضية بسبب نزلة برد، وشعوره بالإرهاق، كما واصل محمد البريك برنامجه التأهيلي المعد مسبقاً.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة