الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يعرض مدافعه ومبلغ مالي لحسم صفقة الكويكبي

هاجر عطية

19:22 17/08/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن إصرار إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، على ضم محمد الكويكبي، نجم فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسؤولو نادي النصر قد قدموا عرضين سابقين لإدارة نادي الاتفاق، من أجل الحصول على توقيع الكويكبي، تم رفضهما، وجدد “العالمي” محاولاته في الأيام الماضية، بعرض لاستعارة اللاعب، قوبل بالرفض أيضاً.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الميدان” السعودية، فإن إدارة نادي النصر، قد رفعت عرضها لاستعارة خدمات الكويكبي، لمدة موسم، في محاولة لإقناع مسؤولي الاتفاق للموافقة على رحيل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي النصر قد عرضوا مبلغ مالي على الاتفاق بالإضافة لإعارة المدافع الشاب عبدالإله المالكي، مقابل انتقال الكويكبي لصفوف “العالمي”.

ولعب الكويكبي لناشئي الاتفاق تحت 23 عاماً قبل أن يتم تصعيده في 2017 ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021 المقبل، وشارك في 27 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة