الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على منافس النصر في ربع نهائي دوري أبطال أسيا وموعد الذهاب والعودة

إسراء شاكر

22:49 12/08/2019

سعودي 360 –بات نادي  النصر  ، أول المتأهلين إلي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ، علي حساب مضيفه الوحدة الإماراتي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ( 4-3).

وعاد أبناء البرتغالي، روي فيتوريا، مساء اليوم الإثنين، من استاد آل نهيان بالإمارات، بفوز صعب بنتيجة، 3-2، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة.

وذكرت صحيفة”الرياضية” السعودية، أن أصفر العاصمة، سيلتقي مع الفائز من مواجهتي الدحيل والسد، في الـ27 أغسطس ذهاباً في الرياض، و17 سبتمبر إياباً في الدوحة.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق، محمد صالح برغش، في الدقيقة 27، وتعادل العالمي عن طريق هدافه المغربي، عبدالرزاق حمدالله، في الدقيقة 41،  وجاء الهدف الثاني عبر جوليانو في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني، سجل أصفر العاصمة، هدفه الثالث عبر جوليانو في الدقيقة 62، قبل أن يحرز الوحدة، هدفه الثاني عن طريق سبيستيان تيجالي في الدقيقة 80.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة