الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الأسيوي يوضح حقيقة الاحتجاج ضد الكوري سو

إسراء شاكر

15:01 09/08/2019

سعودي 360 –  كشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا، حول تقدم نادي أهلي جدة، باحتجاج ضد مشاركة الكوري الجنوبي، جانج هيون سو، لاعب الهلال، خلال المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي.

وأوضحت صحيفة “الرياضية ” السعودية، أنَّ الاتحاد الأسيوي، لم يتلقَّ أي احتجاج رسمي على مشاركة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، في اللقاء الذي اقيم بملعب الجوهرة المشعة.

وترددت أنباء أن الراقي تقدم باحتجاج، بشأن مشاركة المدافع الكوري ، خاصة أنه تلقي بطاقة حمراء في آخر مشاركة له مع ناديه السابق، جوانزهو، عام 2015 في البطولة ذاتها، ولم يلعب بعدها مع أي فريق شارك في البطولة، وبذلك تكون مشاركته مع الحوت الأزرق أمام الكواسر غير صحيحة.

وتلقي النادي الغربي، هزيمة قاسية على ملعبه ووسط أنصاره، علي يد ضيفه، الهلال، بأربعة اهداف مقابل هدفين، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة