الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التلميذ يتفوق على الأستاذ والحارس منحوس في صراع الأهلي والهلال

إسراء شاكر

00:28 09/08/2019

سعودي 360 –عاد فريق الهلال، من جدة بفوز ثمين، علي الأهلي بأربعة اهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن المباراة شهدت صراعات جانبية، من نوع خاص، حيث تمكن  الرومانى، رزفان لوشيسكو “التلميذ” المدير الفني للزعيم ، من التفوق على أستاذه، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

كما شهدت استمرار العقدة الهلالية، للحارس محمد العويس، الذى انتقل إلى الراقي، منذ عامين، قادماً من الشباب، ولم ينجح الكواسر من تحقيق الفوز على الحوت الأزرق، خلال تلك الفترة، عند مشاركة العويس.

ويحل الأزرق، ضيفاً علي نظيره أهلي جدة ، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائى لبطولة دوري أبطال آسيا 2019..

وعبر الأزرق إلي هذه المرحلة بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، فيما تأهل الراقي للمرحلة ذاتها باحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة