الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يرفض عرض فناربخشة من أجل أحمد موسى

إسراء شاكر

21:04 08/08/2019

سعودي 360 – كشف نادي النصر، عن موقفه تجاه العرض الذي تقدم به فناربخشة التركي، من أجل التعاقد مع الدولى النيجيري، أحمد موسي، خلال الصيف الجاري.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، إن فناربخشة التركي عرض الحصول على خدمات النجم النيجيري، على سبيل الإعارة، مقابل ثلاثة ملايين يورو ، أو شراء بطاقته الدولية مقابل 10 ملايين يورو مع الاحتفاظ بحق العالمي، في امتلاك 30 % من نسبة بطاقته، إلا أن إدارة النادي العاصمي رفضت ذلك العرض.

وأوضحت تلك التقارير ، أن أصفر العاصمة يعمل على رفع قيمة شراء ، أحمد موسى ، خاصة أنه قدم إلى الرياض، العام الماضي ، مقابل 23 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت في وقت سابق إن أحمد موسي، توصل لاتفاق نهائي مع فناربخشة التركي، للانتقال إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، ويتبقي فقط، إنهاء اتفاقه مع إدارة النادي العاصمي، من أجل الرحيل خلال الصيف الحالي.

وانضم اللاعب البالغ 26 عاما، إلى بطل الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، حيث لعب مع الفريق الأول 26 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلهم

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة