الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سانتوس البرازيلي يفاوض هدف النصر

إسراء شاكر

19:24 07/08/2019

سعودي 360 – دخل نادي سانتوس البرازيلي، في مفاوضات جادة مع النجم الفرنسي المخضرم، فرانك ريبيري، اللاعب السابق بصفوف بايرن ميونخ الألمانى.

وفقا لموقع “atribuna” البرازيلي، فإن إدارة سانتوس تقدمت بعرض رسمي، للاعب الفرنسي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويعد ريبيري البالغ 36 عاماً، هدفا لنادي النصر، الذى حاول جلبه إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة انه ينوي التفريط في المهاجم النيجيري أحمد موسى، علماً أن الأمير خالد بن فهد ، عضو شرف أصفر العاصمة، وعد جماهير فارس نجد، بجلب نجم من طراز خاص صاحب مهارات وسرعات كبيرة، خاصة بعدما انتهى عقده مع العملاق البافاري.

تجدر الإشارة، إن صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، قد اعلنت في وقت سابق، أن ريبيري، قرر استكمال مسيرته في الشرق الأوسط، حيث وافق على عرض العالمي، وسيقوم بالتوقيع معه لمدة موسمين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة