الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برانكو يوضح أسباب السقوط أمام الهلال برباعية

منى العوضي

00:35 07/08/2019

سعودي 360 – تحدث الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب نادي أهلي جدة عن أسباب السقوط بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام الهلال على ملعب “الجوهرة المشعة” اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وسيلتقي النادي الأهلي مع الهلال على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس في مباراة إياب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

وقال برانكو، في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “تعرضنا لأخطاء تحكيمية خلال المباراة وتسبب ذلك في الهزيمة الكبيرة، ومنها احتساب هدفي الهلال “الأول والثاني” بجانب إشهار الكروت الصفراء غير المستحقة”.

وتابع: “الأخطاء الفردية كان لها الدور في النتيجة النهائية، أضعنا عدد من الفرص بينما نجح المنافس في استغلال كراته وسنعمل على معالجة الأخطاء في القادم من المباريات”.

وأحرز رباعية نادي الهلال في شباك الأهلي؛ بافيتمبي جوميز ثلاثة أهداف “هاتريك” وجاء الرابع بأقدام البديل عبدالله الحافظ بينما سجل السومة ودجانيني هدفي الراقي.

وشهدت مباراة الكلاسيكو حضور جماهيري كبير من الجانب الأهلاوي صاحب الملعب، ولكن المباراة حسمها الهلال رغم تأخره في الشوط الأول بنتيجة 2-1.

 

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة