الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا : قدمنا مباراة مميزة ولا بديل عن هزيمة الوحدة على ملعبه

إسراء شاكر

15:03 06/08/2019

سعودي 360  – تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، عن النتيجة التي حققا فريقه أمام الوحدة الإماراتي، في المباراة التى جمع بينهما مساء امس الإثنين.

وسقط فريق النصر في فخ التعادل الإيجابي، على ملعبه ووسط أنصاره أمام ضيفه الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقال فيتوريا في تصريحات ابرزتها صحيفة” الرياضية :” ، المباراة كانت مثيرة وحماسية، قدمنا مباراة مميزة فنيًّا، وصنعنا فرصًا محققة للتسجيل ، عكس منافسنا”.

وأضاف :” كنت أتوقع أفضل من هذا السيناريو، ولكننا سنذهب إلى الإمارات من أجل الفوز، وسأختار اللاعبين الأكثر جاهزية من أجل ذلك”.

بهذا يحتاج فارس نجد، لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1/1 ، فى لقاء الإياب أو التعادل بنفس النتيجة و لعب ركلات ترجيح لحسم بطاقة التأهل .

يشار إلي أن لقاء الإياب، سيقام علي استاد آل نهيان بنادي الوحدة، يوم الإثنين الموافق 12 من الشهر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة