الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لمن تكون الغلبة في صدام الأهلي والهلال على الجوهرة المشعة ؟

إسراء شاكر

18:53 05/08/2019

سعودي 360 – يستضيف فريق أهلي جدة، نظيره، الهلال، يوم غد الثلاثاء الموافق 6 أغسطس ، على استاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال اسيا.

ويأمل الراقي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق فوز مطمئن قبل مواجهة الإياب التى ستقام على ملعب استاد جامعة الملك سعود، يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر الجاري.

وذكرت صحيفة “الرياضية ” السعودية، إن الكفة تميل للحوت الأزرق عند مواجهته للتماسيح على ملعب الجوهرة المشعة، لاسيما وأن آخر فوز حققه الكواسر في جدة، يرجع إلى إبريل 2016.

وأوضحت “الرياضية” إن أول مواجهة جمعت الفريقين على الجوهرة المشعة، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وفي الموسم الذى يليه كان الانتصار الوحيد الذى حققه النادي الغربي، على نده العاصمي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، توج علي إثرها بلقب الدوري السعودي.

ثم توالت المواجهات، وتمكن الهلال فيها، من تحقيق الفوز، والثأر لهزيمته من قلعة الكؤوس، سواء بالدوري أو بكأس الملك، وهو ما يؤكد أن جوهرة الهلال بمثابة عقدة للكتيبة الأهلاوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الغموض يحوم حول مستقبل تشافي مع برشلونة

النصر يرحب برحيل تاليسكا بعد اهتمام بشكتاش

لودي ينتظر قرار جيسوس قبل مباراة الهلال والطائي

مبابي الآخر سيغادر باريس سان جيرمان!

الشباب السعودي ينهي صفقة رافا سيلفا من بنفيكا

لاوتارو مارتينيز يحدد موعد تمديد عقده مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة