الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انقسام حول قرار استبعاد بريجوفيتش من القائمة الأسيوية للاتحاد

إسراء شاكر

22:39 31/07/2019

سعودي 360 – انقسمت جماهير نادي اتحاد جدة، حول قرار المدرب التشيلي، لويس سييرا، باستبعاد ألكسندر بريجوفيتش، من قائمة العميد، المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا.

وقرر الجهاز الفني للنادي الغربي، بقيادة لويس سييرا، قيد الرباعي الأجنبي ، لويس خيمينيز وكارلوس فيلانويفا، و رومارينهو، وإيميليانو فيشيو، في القائمة الآسيوية، التي تستعد لملاقاة ذوب آهن أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة.

الاتحاد

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إن قراراستبعاد بريجوفيتش، أثار انقسام شديد بين جماهير الاتحاد، حيث يري البعض أن هذا القرار جاء موفقاً من جانب المدير الفني التشيلي، فيما يري آخرون، إن سييرا جانبه الصواب في هذا القرار.

ويعد ألكسندر بريجوفيتش ، واحدًا من أبرز هدافي المونديالي في الموسم المنصرم، حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفًا في 11 مباراة بالدوري السعودي، كما أحرز 4 أهداف وصنع هدفًا في 4 مباريات بكأس الملك.

الاتحاد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة