الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يتغلب على الوحدة الإماراتي ودياً

منى العوضي

22:32 30/07/2019

سعودي 360 – حقق نادي اتحاد جدة فوزاً هاماً على نظيره الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال معسكر النمور بدبي وذلك اليوم الثلاثاء.

وكان نادي الاتحاد قد أصدر بياناً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لأهمية المباراة وقرب الاستحقاق الآسيوي وبالاتفاق مع أشقائنا في نادي الوحدة الإماراتي ستكون المباراة مغلقة على الجماهير ووسائل الإعلام، ولن يتم نشر وقائع المباراة وتشكيلة الفريقين”.

وجاء هدف نادي الوحدة الإماراتي عن طريق يحيى الغساني وذلك في ختام مباريات العنابي الودية قبل مواجهة نادي النصر السعودي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بينما العميد سيواجه في نفس الدور نظيره ذوب آهن.

وسيلتقي نادي الوحدة مع النصر يوم الإثنين الموافق الموافق 5 أغسطس في الرياض، الساعة 9:00 بتوقيت مكة  بينما وفي نفس اليوم سيواجه الاتحاد نظيره ذوب آهن في الـ7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

شاهد أيضاً: تصنيف المنتخبات العربية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة