الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية بين الأهلي السعودي والزمالك

إسراء شاكر

23:42 29/07/2019

سعودي 360-يواصل نادي أهلي جدة، محالاوته للتعاقد مع محمود علاء، مدافع نادي الزمالك والمنتخب المصري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبالرغم من التصريحات التي خرج بها مؤخرا، مرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، بشأن عدم النية في التخلي  عن محمود علاء، إلا ان تقارير صحفية سعودية، أعلنت عن وجود اتفاق بشكل مبدئي بين الراقي والزمالك، لعقد صفقة تبادلية بينهما.

وأشارت تلك التقارير، إن النادي الغربي، يرغب فى استقدام مدافع الفراعنة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بمقابل مادي يبلغ مليون و500 ألف دولار، موضحة أنه من حيث المبدأ، وافق الكواسر، على إدراج أحد لاعبي الفريق في صفقة تبادلية مع الزمالك، دون تحديد أسماء اللاعبين الذين يمكن لقلعة الكؤوس إدراجهم في الصفقة.

ويستعد أخضر مدينة جدة، حالياً لمواجهة الحوت الأزرق، يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 13 من الشهر ذاته.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة