الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يتعادل مع إشتوريل برايا ودياً .. فيديو

منى العوضي

15:32 27/07/2019

سعودي 360 – تعادل نادي النصر اليوم السبت، مع نظيره إشتوريل برايا البرتغالي بهدفين مقابل مثلهما وذلك في ثالث مباريات العالمي الودية بمعسكره المقام في البرتغال.

وتقدم برايا بهدف أول في أول نصف ساعة من المباراة إلا أن المغربي عبدالرزاق حمدالله قد سجل هدف التعادل في الدقيقة 43 بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس مرمى الخصم.

وعاد النجم المغربي حمدالله وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 وذلك من خلال ركلة جزاء ليمنح فريق التقدم حتى قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق عندما أحرز برايا البرتغال هدف ثانٍ.

ويستعد نادي النصر من خلال تلك المباريات الودية التي يخوضها في معسكره المقام بدولة البرتغال لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي ومباراتي الذهاب والإياب من دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

والجدير بالذكر أن نجم النصر المغربي نور الدين أمرابط سينضم يوم غدٍ الأحد لمعسكر العالمي في البرتغال وذلك بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني.

 

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة