الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يستعد لتقديم عرضاً من أجل ليما

منى العوضي

21:28 25/07/2019

سعودي 360 – أبدت إدارة النادي الأهلي السعودي، رغبتها في التوقيع مع لوكاس ليما صانع ألعاب بالميراس البرازيلي وذلك من أجل تدعيم صفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسعى الإدارة الأهلاوية منذ بداية سوق الانتقالات للتعاقد مع لاعب أجنبي مميز في مركز صانع الألعاب وذلك بعد التعاقد مع الثنائي الأجنبي الآخر دانييل أليكسيتش الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن وخط الوسط أيضاً، بالإضافة إلى المحور البوسني إلفيس ساريتش.

وقال موقع “o globo” البرازيلي، أن نادي بالميراس تلقى عرضاً من الأهلي السعودي خلال الأسابيع الماضية من أجل لاعبه التعاقد مع لوكاس ليما.

وأكد الموقع البرازيلي أن الأهلي عازم على التعاقد مع ليما من بالميراس والإدارة الأهلاوية أبدت نيتها في دفع مبلغ 8 مليون يورو أي (35 مليون دولار) وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب.

وأوضح التقرير أن ليما تلقى خلال الشهر الماضي عرضاً من فنربخشة التركي والمهتم أيضاً بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

الجدير بالذكر أن البرازيلي ليما “29 عاماً” انتقل إلى صفوف بالميراس في يناير 2018 ولديه عقد مع النادي ممتد حتى ديسمبر 2022 وسبق له تمثيل أندية برازيلية مثل إنترناسيونال وسانتوس وسبورت ريسفيه.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

الأكثر قراءة