الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيله يرد.. قرار صارم من الهلال في ملف تجديد عموري

هاجر عطية

01:07 25/07/2019

سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قراراً صادماً في ملف التجديد مع الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب “الزعيم”، والذي أثار جدلاً كبيرا في الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة نادي الهلال أعلنت في وقت سابق، إيقاف مفاوضات تجديد تعاقد “عموري” مع اللاعب ووكيله، بسبب مماطلتهما في الرد على عرضها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية وفقاً لمصادرها، فإن إدارة الهلال قد تلقت اليوم رداً من وكيل “عموري”، على العرض المقدم قبل أيام.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي الهلال أغلقوا ملف التجديد مع “صانع الألعاب الإماراتي بشكل نهائي، مشددةً على أنهم لن يعاودوا فتحه من جديد في الفترة المقبلة، لتنتهي مسيرة “عموري” القصيرة مع “الزعيم” بنهاية عقده.

وانضم “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وينتهي تعاقده في الشهر القادم.

ولم يستفد فريق الهلال من خدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر قراءة