الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتروس يقود النصر للفوز على كالداس البرتغالي ودياً.. فيديو

هاجر عطية

16:00 22/07/2019

سعودي 360 – تغلب فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، على كالداس البرتغالي، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن معسكر إعداد “العالمي” المقام حالياً في البرتغال.

ويتواجد لاعبو فريق النصر في معسكر إعداد خارجي بالبرتغال، يتخلله بعض المباريات الودية، ضمن تجهيزات “العالمي” لانطلاق الموسم الجديد.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح النصر في مرمى نظيره البرتغالي، وأحرزه لاعب وسط “العالمي” البرازيلي بيتروس ماتيوس، مع بداية الشوط الثاني.

وتعتبر هذه المباراة الودية هي الثانية لفريق النصر في معسكر إعداده الخارجي، حيث سبق والتقى مع ساكفنيز البرتغالي، وتغلب عليه بثلاثية دون رد.

ومن المقر أن يعود فريق النصر لخوض أولى مبارياته الرسمية، في الخامس من شهر أغسطس المقبل، بمواجهة الوحدة الإماراتي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

الأكثر قراءة