الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالصور.. النصر يُعلن توقيعه مع عبدالفتاح آدم رسمياً

هاجر عطية

02:33 22/07/2019

سعودي 360 – وقعت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، رسمياً منذ قليل، مع عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق التعاون، لتعزيز قوة “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، أعلنت منذ أيام قليلة، موافقتها على انتقال آدم لصفوف فريق النصر، وأن الإعلان الرسمي سيتم عقب توقيع العقود بين اللاعب وناديه الجديد.

ونجحت إدارة نادي النصر في الحصول على توقيع آدم لمدة خمسة أعوام، ليدعم خط هجوم “العالمي” بدايةً من الموسم الجديد وحتى عام 2024 المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “وقع مساء اليوم رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان بن سليمان السويكت عقداً رسمياً مع مهاجم نادي التعاون عبدالفتاح آدم بعقد يمتد لخمس سنوات متمنين له التوفيق مع العالمي بإذن الله”.

وكان آدم صاحب الـ24 عاماً قد انضم لصفوف التعاون في صيف 2018 قادماً من الحزم، وشارك في 25 مباراة مع “السكري” في الدوري السعودي، حيثُ سجل 12 هدفاً وصنع هدفاً.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة