الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوى جديدة تُقدم ضد اتحاد جدة بطلها لاعب الفريق !

إسراء شاكر

16:36 20/07/2019

سعودي 360 –ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن علي الزقعان، لاعب اتحاد جدة السابق، ينوي تقديم شكوى رسمية ضد النادي الغربي، خلال الأيام المقبلة.

وأشارت تلك التقارير، إن يرغب في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، لدي النمور، والتي تبلغ حوالي 275 ألف ريال، بواقع رواتب شهري نوفمبر وديسمبر وجزء من يناير.

تجدر الإشارة إن علي الزقعان، انضم للعميد في يوليو 2018، على سبيل الإعارة، قادما من الفتح وشارك في 14 مباراة بمختلف المسابقات، وأحرز هدفًا وصنع آخر.

ويواصل العميد استعداداته للموسم الجديد بصحبة الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة منذ بداية الانتقالات الصيفية حيثُ تم التعاقد مع الثلاثي المحلي؛ حمدان الشمراني والمالكي وعبدالرحمن العبود بالإضافة للثنائي الأجنبي فيشيو وخيمينيز، وأخيرًا هارون كمارا لاعب القادسية السابق.

ومن المقرر أن يواجه النادى الغربي ، نظيره أثيرتون الإنجليزي للهواة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو الجاري في مباراة ودية ، علي أن يتم الاتفاق خلال اليومين المقبلين عن التفاصيل الكاملة للمباراة، وأسعار التذاكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة