الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعثر التحاق عبدالفتاح آدم بمعسكر النصر في البرتغال

هاجر عطية

01:20 20/07/2019

سعودي 360 – تعثر التحاق عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر الجديد، بمعسكر فريق “العالمي” المقام حالياً في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن آدم كان من المفترض أن يلتحق بمعسكر النصر في البرتغال اليوم الجمعة، رفقة زميله المدافع عبدالله مادو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم لايزال في المملكة لعدم اكتمال أوراق سفره، مرجحةً وفقاً لمصادرها وصول اللاعب يوم السبت أو الأحد المقبل.

ونجح مسؤولو نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في الحصول على توقيع آدم لمدة خمسة مواسم مقبلة، من أجل تعزيز القوة الهجومية لفريق “العالمي” في الموسم القادم.

وكان آدم صاحب الـ24 عاماً قد انضم لصفوف التعاون في صيف 2018 قادماً من الحزم، وشارك في 25 مباراة مع “السكري” في الدوري السعودي، حيثُ سجل 12 هدفاً وصنع هدفاً.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

الأكثر قراءة