الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مساعد لوشيسكو: الهلال حررنا جميعاً من باوك

هاجر عطية

22:52 17/07/2019

سعودي 360 – كشف كرستيانو باتشي، مساعد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، سبب رحيلهم عن تدريب نادي باوك اليوناني، مشيداً بالمستوى الفني للاعبي “الزعيم”.

ونجح مسؤولو نادي الهلال، في التوقيع مع لوشيسكو، لتولي المسؤولية الفنية للفريق “الازرق”، خلفاً للمدرب الكرواتي السابق زوران ماميتش.

ويقود لوشيسكو حالياً معسكر الإعداد الخارجي لفريق الهلال المقام في النمسا، والذي يتخلله مجموعة من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين، وذلك ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وأكد باتشي في تصريحات خاصة لموقع “toscanagol”: “أعتقد أن الهلال هو أهم فريق في القارة الآسيوية، ويجب أن نكون مستعدين لمواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف: “بصراحة لم أكن أتوقع مثل هذا المستوى الفني في الهلال، ومن الواضح أن هذا حافز للجميع”.

وتابع: “كانت هناك صعوبات في مواصلة العمل مع باوك، بعد ثلاثة أيام من بداية التحضيرات قررنا ترك كل شيء، والهلال دفع الشرط الجزائي لتحريرنا جميعا”.

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة