الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحبسي خارج حسابات منتخب عمان.. والهلال ينتظر العروض

منى العوضي

19:57 16/07/2019

سعودي 360 – خرج علي الحبسي حارس مرمى نادي الهلال، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب عمان حيثُ خلت قائمة الفريق المستدعاة للمعسكر الخارجي من اسم الحبسي  بقرار من الهولندي إيروين كومان.

واستبعد الحبسي من القائمة النهائية للاعبي المنتخب العماني الأول في المعسكر الخارجي بجمهورية ألمانيا، والتي تستعد للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وغاب الحبسي عن المشاركة أساسياً مع الهلال خلال الموسم الماضي حيثُ اعتمد الجهاز الفني بشكل أساسي على الحارس السعودي عبدالله المعيوف الذي قدم مستويات متميزة وحجز مكانه في التشكيلة.

فيما تغيب الحبسي عن المشاركة مع منتخب عمان في كأس آسيا 2019 يناير الماضي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة وقتها منعته من التواجد مع نجوم الأحمر.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال لا يزال ينتظر وصول عرضاً مناسباً للتخلص من الحبسي “38 عاماً” لعدم الحاجة لمجهوداته في الموسم الجديد في ظل تواجد عبدالله المعيوف.

 

شاهد أيضاً: أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة