الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل اقتراب نعيم السليتي من الانضمام للاتفاق

إسراء شاكر

23:02 15/07/2019

سعودي 360 –ذكرت تقارير صحفية فرنسية، إنّ إدارة نادي الاتفاق، تقدمت بعرض رسمي لنظيرتها بنادي ديجون الفرنسي، للحصول على خدمات اللاعب التونسي، نعيم السليتي، خلال فترة الإنتقالات الصحفية الجارية.

بحسب صحيفة”ليكيب” الفرنسية، فإنّ النواخذة أخذ خطوته الرسمية بالفعل ، وأرسل عرضا للنادي الفرنسي من أجل الظفر بخدمات السليتي، بقيمة 2.7 مليون يورو .

كما أشارت الصحيفة الفرنسية، إن ديجون رفض عرض النادي الشرقي، وطالب بزيادة المبلغ، كون النادي الفرنسي قد اشترى اللاعب بمليوني يورو.

وطلبت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، من لاعبها التونسي فخرالدين بن يوسف، إقناع مواطنه السليتي بالقدوم للدوري السعودي، والدفاع عن ألوان، فارس الدهناء

وانضم التونسي الدولي صاحب الـ 26 عاما ، إلى ديجون في 2017 قادما من ليل الفرنسي على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم بشكل نهائي إلى ديجون حتى عام 2022.

وشارك نعيم السليتي في 42 مباراة مع ديجون، فى الموسم الماضي ، تمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة مثلهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة