الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يصرف النظر عن إدينيلسون ويدخل بقوة في مفاوضات مع بديله

هاجر عطية

13:10 15/07/2019

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي إنترناسيونال البرازيلي، موقفها من العرض الثالث الذي قدمته نظيرتها في نادي الهلال، من أجل التعاقد مع إدينيلسون دوس سانتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحاول إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل في الفترة الأخيرة، إقناع مسؤولو إنترناسيونال بالموافقة على التخلي عن خدمات إدينيلسون، حيث قدم “الزعيم” عرضين أحدهما لا يقاوم، وتم رفضهما.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي إنترناسيونال قد رفضت العرض الأخير المقدم من الهلال للحصول على توقيع إدينيلسون.

وكان مفاوض الهلال قد قام بإعادة المحاولة بتقديم عرض ثالث إلى نادي إنترناسيونال، لخطف توقيع إدينيلسون، ويعتبر الأخير بعد رفض العرضين السابقين.

وأكدت الصحيفة السعودية، دخول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة للتوقيع مع هارون كمارا، نجم فريق القادسية، حيث قدم مسؤولو “الزعيم” عرضاً رسمياً في الساعات الماضية.

وينافس الهلال كلاً من؛ النصر والاتحاد على ضم كمارا من القادسية الذي هبط للدرجة الأولى، بعد أن احتل أحد المراكز الأخيرة مع الباطن وأحد بالموسم الماضي.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ملف عموري مع إدارة الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة