الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. فنربخشة يعلن ضم جاري رودريجيز من الاتحاد

منى العوضي

12:34 13/07/2019

سعودي 360 – أعلن نادي فنربخشة التركي اليوم السبت، عن تعاقده مع جاري رودريجيز نادي اتحاد جدة وذلك على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار شراء عقده حيث سيستمر مع النادي حتى 30 يونيو من عام 2021.

وجاء انتقال رودريجيز إلى فنربخشة بعد أن خرج من حسابات المدير الفني التشيلي خوسيه سييرا الذي فضّل التعاقد مع صفقتي صانع ألعاب وهم؛ لويس خيمينيز وإيميليانو فيشيو.

وانتقل جاري رودريجيز إلى صفوف الاتحاد في شتاء 2019 قادماً من جالطة سراي التركي وسبق للاعب منتخب الرأس الأخضر أن مثل أندية عدة لعل أبرزها باوك سالونيكا اليوناني ودين هاج الهولندي وفينورد.

وخاض رودريجيز مع الاتحاد خلال تلك الفترة القصيرة 11 مباراة من بينها 9 مباريات في الدوري السعودي وسجل هدفاً فيما لعب مباراتين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى صعيد آخر؛ يحاول نادي الاتحاد تدعيم صفوفه بصفقات محلية جديدة بعد أن ضم الثلاثي المحلي؛ حمدان الشمراني وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود.

شاهد أيضاً: حديث مهم عن ملف عموري مع الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

“يو آي إي ليجيندز” و”جولدن جيرلز” بطلا “ريد بُل هاف كورت”

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

الأكثر قراءة