الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الشباب يعير لاعبه إلى ضمك

منى العوضي

00:33 11/07/2019

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي موافقتها على إعارة لاعب خط الدفاع حسن رغفاوي 24 سنة لنادي ضمك لموسم واحد وذلك في إطار تدعيم الصفوف للموسم الجديد 2019/2020.

وسيتواجد “رغفاوي” الليلة في مقر نادي ضمك بخميس مشيط كما قدمت إدارة النادي شكرها لإدارة الشباب على تعاملها الراقي أثناء المفاوضات.

وكانت إدارة ضمك قد أعلنت الليلة موافقتها على رحيل علي معدي ظهير أيسر الفريق إلى نادي الفيصلي، حيث أنهى الأخير إجراءات التوقيع رسمياً مع اللاعب.

وفي الشباب؛ استقبلت إدارة الليوث اليوم المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول الأرجنتيني خورخي ألميرون وذلك لبدأ مهمته لقيادة تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل.

وواصل “الليوث” تدريباتهم اليوم بحضورخالد البلطان على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدرب اللياقة سلطان القنوي الذي ركز على كثافة النواحي البدنية لزيادة معدل اللياقة وتقوية العضلات.

شاهد أيضاً: تأثير الإدارات في التعاقد مع اللاعبين .. حديث مهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة