الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محور بوسني.. الأهلي يحسم صفقته الصيفية الخامسة

هاجر عطية

23:00 08/07/2019

سعودي 360 – حسمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، الصفقة الخامسة لتدعيم صفوف فريق “الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في التعاقد مع 4 لاعبين خلال “ميركاتو” الصيف الحالي، حيث ضمت سلطان مندش ويزيد البكر من الفيصلي، خالد البركة من الحزم، ومحمد خبراني من القادسية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي، أنهت التوقيع مع الدولي البوسني ألفيس ساريتش، محور فريق سامسونج الكوري، لتمثيل “الراقي” بدايةً من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي تحركت للظفر بتوقيع ساريتش، بطلب من الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق، والذي أبدى إعجابه بالمحور البوسني.

وانضم ساريتش صاحب الـ 28 عاماً لفريق سامسونج في يوليو 2018 قادماً من ساراييفو البوسني، وشارك مع فريقه الياباني في 13 مباراة هذا الموسم، سجل هدفين وصنع 6 آخرين.

شاهد أيضاً.. ميركاتو الأهلي وتجهيز الفريق للموسم الجديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة