الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يُنهي علاقته مع شراحيلي

هاجر عطية

20:59 01/07/2019

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم، إنهاء إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، علاقتها مع أحمد شراحيلي، مدافع فريق “الزعيم”، ليغادر قبل بداية الموسم الجديد.

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لمغادرة المملكة فجر الثلاثاء، للسفر إلى النمسا، التي ستشهد على معسكر إعداد الفريق “الأزرق” تأهباً للموسم الجديد، حيث سيمتد حتى 22 من شهر يوليو الجاري.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن قائمة فريق الهلال المغادرة إلى النمسا، قد خلت من اسم شراحيلي، مما يشير لفك إدارة النادي العاصمي ارتباطها مع اللاعب.

وانتهى تعاقد شراحيلي مع نادي الهلال أمس الموافق 30 من شهر يونيو، وبعد استبعاده من قائمة الفريق، تأكد عدم رغبة إدارة النادي في التجديد معه.

ولعب المدافع صاحب الـ25 عاماً لصفوف الهلال، منذ عام 2014، وخاض بقميص “الزعيم” 27 مباراة، وتمت إعارته لفريق الفتح في يوليو 2017، لمدة موسم واحد شارك خلاله في 23 مباراة وصنع هدفاً واحداً.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ألميرون مدرب الشباب الجديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة