الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيحاء يرفض عرض الاتحاد لضم مدافعه

هاجر عطية

13:30 01/07/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تقديم إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضاً لنظيرتها في نادي الفيحاء، من أجل التعاقد مع المدافع سامي الخيبري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى المدرب التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، بالتعاون مع الحائلي، لتعزيز بعض المراكز بضم صفقات جديدة، استعداداً للموسم الجديد.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد عرضت على الفيحاء، الحصول على بعض اللاعبين الذين ترغب في الاستغناء عنهم خلال “ميركاتو” الصيف، لخطف الخيبري، ولكن قوبل بالرفض.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تكثف جهودها في الفترة الحالية، للاستفادة من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات سييرا، عن طريق الإعارة أو المقايضة مع الأندية الأخرى لضم صفقات محلية.

وأشارت “الرياضية” إلى أن أصحاب القرار في نادي الاتحاد يستهدفون التعاقد مع الخيبري، وعبدالإله المالكي، لاعب خط وسط فريق الوحدة، لتعزيز قوة “العميد”.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ألميرون مدرب الشباب الجديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

الأكثر قراءة