الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم النصر على أعتاب الدوري الإنجليزي

هاجر عطية

17:33 27/06/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة إدارة نادي وولفرهامبتون الأنجليزي، في التعاقد مع أحد نجوم فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي وولفرهامبتون قدمت عرضاً رسمياً لنظيرتها في نادي النصر، من أجل الحصول على توقيع النيجيري أحمد موسى، جناح فريق “العالمي”، بدايةً من الموسم الجديد.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الأخيرة، عن تلقي إدارة النصر عرضاً من نادي شانجهاي شينجوا الصيني، لضم المهاجم النيجيري، موضحةً أن إدارة “العالمي” مازالت تدرس العرض.

وعانى موسى خلال الموسم المنصرم 2018-2019، من انتقادات لاذعة أطلقتها الجماهير، بسبب عدم تقديم المهاجم النيجيري المستوى المطلوب وصيامه التهديفي لفترات طويلة، وأصبح منبوذاً لديهم.

وانضم المهاجم النيجيري صاحب الـ26 عاماً لصفوف النصر، قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي، في أغسطس العام الماضي، بعقدٍ يمتد 3 سنوات.

وشارك موسى في 24 مباراة مع النصر بالدوري السعودي للمحترفين، في الموسم المنصرم، وأحرز 7 أهداف وصنع مثلهم.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة