الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة نسائية جديدة في مجلس “المسحل” المرشح لرئاسة اتحاد الكرة

هاجر عطية

15:24 27/06/2019

سعودي 360 – يستعد ياسر المسحل، مرشح كرسي رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم الوحيد، لعقد مؤتمر صحفي، غداً الجمعة، للكشف عن تفاصيل وآلية برنامجه الانتخابي.

وسيكشف المسحل الهوية الشاملة لمجلس إدارته والمكون من خالد الثبيتي والمقرر كما أكدت الأنباء والمصادر أن يكون نائباً له في المجلس الجديد، و9 أعضاء بدايةً من خالد المقرن عضو مجلس إدارة ويتوقع أن يشرف على المنتخبات السعودية، ونعيم البكر كعضو مجلس إدارة ومن المتوقع ان يشرف على المسابقات.

في السباق ذاته، يضم مجلس إدارة المسحل، أضواء العريفي المتوقع أن تشرف على إدارة جديدة باسم الرياضة النسائية، وتركي السلطان المتوقع أن يترأس اللجنة الفنية، ومعيض الشهري عضواً لمجلس الإدارة ويتوقع ان يترأس لجنة الإحتراف، بينما لجنة الحكام يتوقع أن يترأسها حكم أجنبي شهير يكشف النقاب عند بعد تولي المجلس زمام الأمور في اتحاد القدم.

وسيتم توزيع مهام أخرى لباقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد القدم عبدالله كبوها وعبدالعزيز العفالق ونزيه النصر، عقب أول اجتماع رسمي لمجلس الإدارة الجديد بعد تنصيبه من قبل الجمعية العمومية المتوقع أن تعقد السبت المقبل بالرياض.

وكان المسحل قد قدم ملف انتخابه في الفترة من مطلع مايو الماضي إلى يوم 23 من الشهر ذاته، حينما أغلقت الفترة ورشحت حينها شخصين فقط لتولي رئاسة اتحاد القدم للفترة من 2019 حتى عام 2023.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة