الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وصول برانكو إلى جدة لبدء مهمته مع الأهلي.. صور

هاجر عطية

13:28 27/06/2019

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ، وصول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد لفريق “الراقي”، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة، رفقة الطاقم الفني المساعد.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت تعاقدها مع برانكو خلال الأيام القليلة الماضية، وتستعد حالياً بعد وصول المدرب الكرواتي إلى جدة، لتوقيع العقود بشكل رسمي، قبل أن يبدأ ممارسة مهامة.

ونجح مسؤولو الأهلي في الحصول على موافقة برانكو لقيادة فريق “الراقي” لمدة موسمين، وقام المدرب الكرواتي الأسبوع الماضي بزيارة المقر الذي سيشهد استضافة المعسكر الخارجي للفريق في النمسا استعداداً للموسم الجديد، من أجل الاطمئنان على ترتيب كافة الأمور.

وكتب الحساب الرسمي لنادي “الراقي”، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “وصول مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش والطاقم الفني المساعد له إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة”.

وأضاف: “وكان في استقباله المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأستاذ أحمد بامعوضه، ومدير الفريق الأول الكابتن ماجد الطويرقي”

وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.

وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة