الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جناح الأهلي يدخل دائرة اهتمامات التعاون

هاجر عطية

12:50 27/06/2019

سعودي 360 – تخطط إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، لاستعادة خدمات أحمد الزين، جناح فريق أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وارتدى الزين قميص التعاون، في يوليو 2015، قادماً من أبها،ولعب في صفوف الفريق “السكري” لمدة موسمين، قبل أن ينتقل لصفوف الأهلي في 2017.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة التعاون، تدرس التعاقد مع الزين في “ميركاتو” الصيف، سواء بنظام الإعارة أو الشراء بشكل نهائي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة التعاون تستعد للاستفسار عن موقف الزين من نظيرتها في النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وانضم الزين صاحب الـ27 عاماً لصفوف الأهلي في 2017، وخلال فترة تواجده، خاص اللاعب تجربة الخروج بنظام الإعارة لفريقي الفيحاء ثم القادسية.

ولعب الزين الموسم المنصرم 2018-2019 معاراً لفريق القادسية، حيث شارك في 15 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 4 أهداف وصناعة إثنين آخرين.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة نادي الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة