الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس إنترناسيونال يعلن موقفه النهائي من انتقال إدينيلسون للهلال

هاجر عطية

23:47 26/06/2019

سعودي 360 – كشف مارسيلو ميديورس، رئيس نادي إنترناسيونال، حقيقة تقديم إدارة نادي الهلال عرضين للتعاقد مع إدينيلسون دوس سانتوس، نجم الفريق البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد ميديورس في تصريحات صحفية، أن إدارة الهلال بالفعل قدمت عرضين للتوقيع مع إدينيلسون في الصيف، ولكن إدارة نادي إنترناسيونال رفضتهما.

وأوضح ميديورس في تصريحات نقلتها صحيفة “Correio Do Povo” البرازيلية، أن الهلال قدم عرضين من أجل الحصول على خدمات إدينيلسون، الإ أن الإدارة رفضت التفريط في خدمات اللاعب.

وأضاف رئيس نادي إنترناسيونال في تصريحاته قائلاً: “نسعى حالياً لتجديد عقد اللاعب مع زيادة في راتبه السنوي من أجل الحفاظ على خدماته أطول فترة ممكنة”.

وتسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق، من أجل المنافسة بقوة في كافة البطولات المحلية والقارية، لاسيما بعد خروجه خال الوفاض من البطولات في الموسم الماضي، وضياع لقب دوري المحترفين السعودي لصالح غريمه النصر.

وكانت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أوضحت في وقت سابق أن عرض الهلال الأخير، كان لا يقوم على الصعيد المادي، حيث بلغت القيمة المالية لعرض مسؤولي “الأزرق” قرابة 4 ملايين يورو، بالرغم من أن القيمة السوقية للاعب البرازيلي 3.5 مليون يورو.

شاهد أيضاً.. ملفات مطلوبة من إدارة الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة