الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يصرف النظر عن صفقة فيتشو

إسراء شاكر

18:41 26/06/2019

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة نادي الاتحاد ، برئاسة أنمار الحائلي، تمكنت من إقناع التشيلي خوسيه سييرا، المدير الفني للفريق، بصرف النظر عن التعاقد مع الأرجنتيني إيميليانو فيتشو، بعد عرضه على الإدارة في الأيام القليلة الماضية.

وكانت التقارير الصادرة من صحيفة”TERRA” البرازيلية  قد أشارت إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع صانع ألعاب مميز يحل محل فيلانويفا الذي قد يرحل بعد الموسم المقبل.

كما تشعر جماهير نادي الاتحاد خلال ردود الفعل على تلك الصفقة عبر موقع التواصل “تويتر” بالقلق الشديد حيال طلب سييرا بضم فيشيو الذي دربه من قبل في 3 أندية من بينها شباب الأهلي وكولو كولو.

واستندت جماهير النادي الغربي، في اعتراضها على فشل اللاعب فى جميع تجاربه السابقة، بجانب خروج اللاعب من حسابات خورخي سامباولي ، المدير الفنى الحالى لسانتوس البرازيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة