الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب استعانة برانكو بشقيقه في الأهلي

إسراء شاكر

18:33 25/06/2019

سعودي 360 – أعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً، مساء الثلاثاء الماضي، التعاقد مع برانكو إيفانكوفيتش ، من أجل تولي مسؤولية القيادة الفني لفريق “الراقي”، لمدة موسمين مقبلين.

وطلب برانكو الإستعانة بخدمات 3 من مواطنيه، من بينهم شقيقه الأكبر زلاتكو، في جهازه المساعد، هم زلاتكو إيفانكوفيتش، وإيجور باناديتش، وماركو ستيلينوفيتش، وسبق أن عملوا معه في فريق بيرسبوليس، وقاموا بفسخ تعاقدهم مع برانكو.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن سبب طلب برانكو الإستعانة بشقيقه، هو تفاؤله الشديد به لما يمتلكه من خبرات كبيرة، ساهمت فى مساعدته فى تحقيق نتائج متميزة مع كافة الأندية التى تعامل معها، إذ تزامن تواجد زالاتكو مع برانكو في التجارب الناجحة الأخير ، أبرزها في بيرسبوليس الإيراني.

وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.

وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة