الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البلطان: سنعيد شيخ الأندية لسابق عهده

منى العوضي

22:18 22/06/2019

سعودي 360 – فاز خالد البلطان بمنصب رئيس نادي الشباب السعودي، بالتزكية لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية بالنادي والتي عقدت اليوم السبت.

وتتكون قائمة خالد البلطان من الأعضاء التاليين: “خليفة الهويشان وفهد العليان وأحمد الكنهل وكنعان الكنعاني وفهد الشعلان وتركي المعجل.

وقال البلطان، في تصريحات عقب تنصيبه رئيساً: “سوف نجعل نادي الشباب منارة رياضية في الوطن، وسنطور النادي في كافة قطاعاته وسنعيد شيخ الأندية لسابق عهده وأدعو الشبابيين أن يكونوا على قلب رجلٍ واحد، وأن لا نختلف إلا بحب”.

وتابع حديثه: “الموسم الماضي لم يسعفنا الوقت في تجهيز الفريق بشكل مثالي بسبب قدومنا في منتصفه، لكن الموسم المقبل هو موسم العمل، وموسم عودة نادي الشباب الحقيقي والبطل في كرة القدم وفي الألعاب المختلفة”.

الجدير بالذكر أن البلطان قد تم تكليفه برئاسة نادي الشباب السعودي في سبتمبر 2018 وأنهى الليوث الموسم الماضي  في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة.

 

شاهد أيضاً: فترة غير واضحة داخل النصر.. حديث مهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة