الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برانكو يرفض اعتزال حسين عبد الغني

إسراء شاكر

12:01 22/06/2019

سعودي 360 – بدأت الإدارة الجديدة لنادي أهلي جدة السعودي، برئاسة أحمد الصائغ، ترتيب أوراق الراقي، استعدادًا للموسم المقبل، وذلك بالتنسيق مع المدرب الجديد، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وكان النادي الغربي، فور إعلان فوز الصائغ برئاسة الكواسر، قد تم إعلان التعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو ليقود الفريق في الموسم الجديد قادماً من تجربة رائعة مع برسبوليس.

وأشارت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن إدارة الأهلي تتجه إلى تجديد عقد حسين عبد الغني، قائد الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد، بعد أن انتهى عقده الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إن إيفانكوفيتش منح إدارة الأهلي، الضوء الأخضر لتمديد عقد عبدالغني، بعد الاطلاع على الأمور الفنية المتعلقة باللاعب ، خلال المباريات والتدريبات التي شارك فيها الموسم الماضي رافضاً فكرة اعتزاله اللعب.

تجدر الإشارة، إن اللاعب البالغ 42 عاما، وقع مع الإمبراطور عقداً في يناير الماضي ، انتهى مع نهاية الموسم، ولم يعلن بعد نيته توديع الكرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة