الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتهامات تلاحق هيئة الرياضة بسبب انتخابات النصر

إسراء شاكر

19:59 19/06/2019

سعودي 360 –اتهمت جماهير الهلال، الهيئة العامة للرياضة، بمحاباة الغريم اللدود، النصر، بعدما قررت فتح باب الترشح لرئاسته للمرة الثالثة.

وقامت الهيئة العامة للرياضة بفتح فترة الترشح للعالمي، مرة ثالثة، نظراً لعدم ترشح أحد في الفترة الأولى والثانية،  بجانب اعتذار سعود آل سويلم عن التواجد في منصب الرئاسة بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه العالمي تحت قيادته.

واستندت جماهير الزعيم، فى اتهامها للهيئة العامة للرياضة، على المادة 77 في اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، مؤكدين أنه لا يجوز للهيئة أن تمد فترة اترشح للمرة الثالثة، وتقوم بتعيين مجلس إدارة جديد.

وأصبح أصفر العاصمة، هو الوحيد الذي لم يتقدم أي مرشح لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بعد إغلاق فترة الترشح الثانية والتي استمرت على مدار 3 أيام حيثُ لم يتفق حتى الآن النصراوين على خليفة سعود آل سويلم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة