الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار صعب ومستحيل.. برانكو يودع جماهير بيرسبوليس برسالة مؤثرة

هاجر عطية

17:46 19/06/2019

سعودي 360 – حرص الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة، على وداع جماهير فريقه السابق بيرسبوليس الإيراني، برسالة مؤثرة.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع برانكو، من أجل تولي مسؤولية القيادة الفني لفريق “الراقي”، لمدة موسمين مقبلين.

وكتب برانكو على حسابه الرسمي، عبرموقع “إنستجرام”، قائلاً: “أعزائي المشجعين، أقول وداعاً لكم ولبيرسبوليس، وللكرة الإيرانية”.

وأضاف: “لقد اتخذت قراراً صعباً ومستحيلاً، ولا يوجد وقت مثالي للرحيل، وإذا استطعنا على الأرجح سنبقى معًا لسنوات عديدة”.

وتابع: “منحت أنا وأعضاء الجهاز الفني للفريق، أفضل ما لدينا من معرفة وخبرة وحب وشغف، لتحقيق النتائج العظيمة التي ستبقى في تاريخ النادي وكرة القدم الإيرانية”.

واختتم قائلاً: “شكرًا لكم على دعمكم وحبكم لي ولفريق التدريب طوال 4 سنوات، والحب الذي لن أنساه وسيبقى معي للأبد، واعتذر عن الهزائم القليلة، والمباريات السيئة والأخطاء، ولكن كنا دائماً نرغب في الأفضل لكم وللنادي وللكرة الإيرانية، أحبكم”.

وتولى إيفانكوفيتش تدريب فريق بيرسبوليس منذ عام 2015، وحقق نجاحات كبيرة مع الفريق، حيث قاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي ولكنه ودع اللقب على يد كاشيما انتلرز الياباني، كما توج بلقب الدوري المحلي بالموسم المنصرم.

وعمل الكرواتي برانكو مدرباً للعديد من الأندية، بدايةً من هانوفر الألماني ومنتخب إيران ودينامو زغرب الكرواتي، وشاندونج الصيني والوحدة الإمارتي، حتى قاد بيرسبوليس.

شاهد أيضاً – محمد الشلهوب وحسين عبدالغني.. الاستمرار أم الاعتزال؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة