الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. الأهلي يعلن التعاقد مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش

منى العوضي

23:21 18/06/2019

سعودي 360 – أعلن النادي الأهلي السعودي رسمياً، اليوم الثلاثاء، التوقيع مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من أجل تدريب الفريق الأول للراقي لمدة موسمين مقبلين.

ويأتي برانكو خلفاً للمدرب الوطني يوسف عنبر الذي تولى تدريب الفريق مؤقتاً بدلاً من الأوروجوياني خورخي فوساتي الذي تراجعت النتائج في عهده.

وكان الكرواتي برانكو “65 عاماً” قد تولى تدريب عدداً من الفرق لعل أبرزها؛  برسبوليس ودينامو زغرب والوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وعمل كمساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول.

وفي سياق آخر؛ فاز أحمد الصائغ برئاسة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة بالتزكية لأنه كان المرشح الوحيد على هذا المنصب والذي قدم ملفه للجنة الانتخابات.

كما أصدرت إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة المهندس أحمد الصائغ قراراً بتعيين الأستاذ عبدالعزيز النهدي مديراً لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي ومتحدثاً رسمياً باسم النادي .

 

شاهد أيضاً: برانكو مدرب الأهلي .. تحليل مهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة