الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف لأول مرة عن تفاصيل اعتذار سويلم عن رئاسة النصر

إسراء شاكر

22:56 17/06/2019

سعودي 360 – اعتذر سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، عن الاستمرار في منصبه، وعدم رغبته في الترشح لخوض فترة رئاسية جديدة، بعد موسمه الاستثنائي مع “العالمي”.

وكانت جماهير فارس نجد تتوقع وتنتظر عن كثب ترشح ، سعود السويلم لمنصب الرئيس، إلا أن فترة الترشح انتهت ولم يتقدم أحد لهذا المنصب، ليكتفي بما قدمه خلال الموسم المنصرم.

وفى هذا الصدد، كشف الناقد الرياضي عدنان جستنيه، عن سبب اعتذار سويلم عن رئاسة النصر قائلًا : ” سعود آل سويلم، تراجع عن الترشح لرئاسة النصر، بسبب عدم حصوله على الدعم الذي يتمناه من أعضاء الشرف، على الرغم من عدم ترشح آل سويلم، إلا أن النصر بمن حضر، وسيظل فريقًا كبيرًا منافسًا على كل الألقاب”.

وتم تعيين السويلم رئيساً للأصفر، لمدة سنة واحدة في مارس 2018، حقق خلالها فارس نتوس، اللقب الإستثنائى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019 خلال فترة رئاسة آل سويلم، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن دعم صفوف “العالمي” بالعديد من الصفقات المميزة والقوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة