الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سييرا يجدد ويستعد للاجتماع مع الحائلي

منى العوضي

13:54 16/06/2019

سعودي 360 – يسعى أنمار الحائلي المرشح الوحيد لرئاسة نادي الاتحاد السعودي، لفتح ملف التعاقدات فور إعلان تنصيبه رئيساً للنادي وذلك من أجل دعم الفريق الأول الكروي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020. 

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن المدرب خوسيه سييرا تم تفعيل عقده لمدة موسم واحد إضافي مع الاتحاد بعدما تلقت الإدارة توقيع التشيلي عن طريق “الإيميل”.

وكان لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد السابق قد أعلن عن اتخاذ الإدارة قرارها بتجديد عقد سييرا لمدة موسم إضافي بعد أن ساعد الفريق على تخطي شبح الهبوط وتحسنت نتائج العميد تحت قيادته.

كما أكدت الصحيفة السعودية أن أنمار الحائلي يريد الاجتماع مع سييرا فور تنصيبه رئيساً للنادي من أجل التحضير للموسم المقبل ووضع بعض التصورات الخاصة بالفريق الأول.

وتتضمن تصورات الحائلي تعيين مدرب لياقة وجهاز طبي جديدين من أجل تلافي أخطاء الموسم الماضي والذي أنهاه العميد محتلاً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وسيكون نادي الاتحاد أمام اختبار صعب ضد ذوب آهن يوم 5 أغسطس المقبل في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

 

شاهد أيضاً: السهلاوي يرحل عن النصر .. حديث مهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة