الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي سعودي يدخل سباق التعاقد مع مراد باتنا

منى العوضي

21:30 14/06/2019

سعودي 360  – أعلن المغربي مراد باتنا رحيله عن صفوف نادي الوحدة الإماراتي وذلك في ظل العروض المقدمة له خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب باتنا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هنا تنتهي رحلتي معاكم لكل بداية نهاية سنتين أكثر من رائعة فزت معكم بلقبين وكنت جزء من تاريخكم الحمد الله شكراً للجماهير لمسنادتكم لي مند قدومي للفريق”.

وأكد أحمد الرميثي رئيس شركة نادي الوحدة الإماراتي في تصريحاته عبر صحيفة “الإمارات اليوم”، أن باتنا لديه عرضين أحدهما من خورفكان الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي والآخر من نادٍ سعودي لم يكشف عن هويته.

وأشار “الرميثي” إلى أن نادي الوحدة لم يحسم أمره حتى الآن بشأن باتنا وما إذا كان سيخرج على سبيل الإعارة أم بيع نهائي في ظل خروجه من حسابات الإدارة الفنية للوحدة.

الجدير بالذكر أن مراد باتنا انتقل إلى الوحدة في صيف 2017 قادماً من صفوف الفتح المغربي ولعب خلال الموسم المنصرم 10 مباريات في دوري الخليج العربي وسجل 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

 

شاهد أيضاً: حديث هام عن رحيل سعود السويلم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة